هل يمكنني إلغاء طلبيتي من Nike؟
يمكنك إلغاء طلبك فقط قبل تجهيزه أو شحنه.
لإلغاء طلبك، قم باتباع التعليمات التالية:
للتطبيق والموقع (للأعضاء)
- اضغط على الملف الشخصي. ثم اتجه إلى صفحة الطلب.
- اضغط على الطلبيات.
- اخترالطلب الذي ترغب في إلغاؤه.
- سيتم عرض صفحة تفاصيل الطلب الخاصة بك. اضغط على "إلغاء الطلب".
- حدد سبب الإلغاء، اضغط على "إلغاء الطلب" مرة أخرى وسيتم إلغاء طلبك.
للموقع (لغير الأعضاء)
- اضغط على تتبع الطلب.
- اضغط على الطلبيات.
- أدخل رقم هاتفك المستخدم لتقديم طلبك. اضغط على إرسال.
- أدخل رمز OTP المرسل إلى هاتفك.
- اخترالطلب الذي ترغب في إلغاؤه.
- سيتم عرض صفحة تفاصيل الطلب الخاصة بك. اضغط على "إلغاء الطلب".
- حدد سبب الإلغاء، اضغط على "إلغاء الطلب" مرة أخرى وسيتم إلغاء طلبك.
كيف أسترد المبلغ للطلبية الملغاة؟
إذا قمت بإلغاء أحد الطلبات، فسنبدأ تلقائيًا في عملية استرداد الأموال لمعظم خيارات الدفع (بطاقات الائتمان / الخصم والمحفظة الإلكترونية وApple Pay).
لماذا لا يمكنني إلغاء طلبي؟
للأسف، لا يمكن إلغاء طلب تم تجهيزه أو شحنه.
بمجرد شحن طلبك أو أثناء عملية الشحن، لا يمكننا إيقاف التوصيل أو إلغاؤه. إذا لم تعد ترغب في الطلب، يمكنك إبلاغ شركة الشحن أنك لم تعد ترغب في استلامه، وسيقوم مندوب التوصيل بإعادته إلى المستودع. بمجرد إعادة الطرد إلينا، ستتلقى المبلغ المسترد إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك إذا اخترت الدفع نقدًا، أو إلى بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك إذا دفعت بالبطاقة، في غضون 5-7 أيام عمل.
بعد الإلغاء هل أحتاج إلى الاتصال بأي شخص؟
لا. سوف تتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني للإلغاء مما يعني أننا على علم بالفعل. إذا لم تتلق رسالة التأكيد الإلكترونية في غضون 24 ساعة، يمكنك الاتصال بنا للتحقق مرة أخرى.
هل يمكنني استعادة منتج تم إلغاؤه من طلبي؟
للأسف، هذا الخيار غير متوفر في الوقت الحالي.
لماذا لم أتلق رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بإلغاء المنتج؟
تأكد من أنك لم تضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني الواردة من Nike كبريد عشوائي / غير هام. يمكنك البحث في جوجل عن "كيفية إضافة العناوين إلى القائمة البيضاء".